التسويق الإلكتروني
التسويق الإلكتروني

التسويق الإلكتروني

نساعدك للوصول لأبعد نقطة في مجالك

 

ندرس ونحلل التفاصيل بشمولية ودقة، نتقن تطوير الخطط الاستراتيجية التسويقية، وننفذها بمهارة وإتقان.

ننشئ وندير محتويات مواقع الويب وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي بكفاءة.

ونخلق أساليب إبداعية بروح العصر في الحملات الترويجية للسوشال ميديا وجوجل آدز لزيادة قاعدة عملائك بشكل أسرع ورفع ترتيبك في محركات البحث فتحقق انتشاراً فعالاً ونجاحاً بلا حدود.

الحملات الإعلانية الرقمية عالم كبير ونحن خبراء في اكتشاف هذا العالم، وكشريك معتمد لشركة جوجل فلدينا القدرة على إنشاء وإدارة حملاتك الإعلانية؛ لنضع منتجاتك وعروضك بالمقدمة في صفحة النتائج الأولى لمحركات البحث، لتبدأ في الحصول على عملاء جدد في نفس اليوم!

فإذا كنت تريد سرعة التفاعل مع منتجك أو فكرتك وتريد أن تختصر المسافة للقمة؛ فإن أقصر الطرق هو نظام الإعلان المعروف بالدفع مقابل النقرة (PPC – Pay Per Click) والذي يسمح بظهور إعلانك عبر منصات إعلانية شعبية ضخمة (وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث)، والأجمل أنك لن تدفع قرشًا واحدًا في حالة عدم النقر على الإعلان

 

طلب الخدمة

هناك الآن حوالي 5.2 مليار مستخدم للهاتف المحمول حول العالم، أي أنه لديك الفرصة للوصول إلى كل هؤلاء في كل وقت وبأي مكان، هذا ما جعل العالم يُنفق في عام واحد تقريبًا 190 مليار دولار على إعلانات الهاتف المحمول.

نحن في FishEye نختار الإستراتيجية المناسبة والطرق الأفضل للوصول عبر الهاتف سواءً إعلانات التطبيقات أو الرسائل النصية القصيرة أو تهيئة موقعك للأجهزة الجوّالة أو إعلانات جوجل الموجهة للهاتف أو غيرها، وذلك بطريقة ممتعة لطيفة تناسب طبيعة استخدام الهاتف كجهاز شخصي.

 

طلب الخدمة

الوصول للناس عبر البريد الإلكتروني يُشبه شخصًا يفتح للجميع أبواب بيته للجلوس معه، المهم هنا عندما تدخل أن يكون هو مهتمًا وأن تكون أنت مسموعًا، فـ Gmail – Outlook – Yahoo وغيرها بيوت مفتوحة تنتظر بشوق رسائلك، لتبني من خلالها علاقات جديدة مع عملائك المحتملين وروابط وطيدة مع عملائك الحاليين.

في FishEye نبني رسائل البريد الإلكتروني بتصاميم وحروف من ذهب، ثم نرسلها إلى قاعدة بيانات نختارها بعناية؛ ليشعر كل عميل بأن هذه الرسالة مصنوعة خصيصًا له، هذا ما يجعل الحملات البريدية التي نُطلقها تُحقق أعلى عائد على الاستثمار بأقل تكلفة، ومع كل رسالة مُرسلة نتتبع النتائج ونقيس استجابة العملاء وتفاعلهم.

 

طلب الخدمة

لا يُمكنك شراء النفوذ ولكن يُمكنك أن تكسبه، وعملاء اليوم لم يعودوا ينتبهون كثيرًا للحملات الإعلانية ويثقون أكثر في توصيات واقتراحات الأشخاص الحقيقيين الذين يُمكنهم التواصل معهم مباشرة.

نحن في FishEye نضمن لك الوصول للشخص المؤثر المناسب، فندرس منتجك أو فكرتك وكذلك طبيعة عملائك وأهدافك، ونضع قائمة بالمؤثرين المناسبين ثم نُقيّم كل واحدٍ منهم على حدة، فنهتم بقياس قوة تأثيره وحجم التفاعل مع صفحاته وحساباته، وندقق جدًا في جمهور متابعيه لنحدد فعلًا هل هم ما نريده، ثم نختار أفضل مؤثر عفوي مبدع جذاب، ثم ندمج علامتك التجارية بعالمه لتصبح جزءًا أصيلًا من المحتوى الذي يُقدمه.

التسويق عبر الأشخاص المؤثرين هو شكل من أشكال الترويج، حيث تتعاون الشركة مع شخص له جمهور واسع وقادر على التأثير على الأشخاص الذين يستهدفهم المنتج أو الفكرة أو العلامة التجارية.

طلب الخدمة

اصنع مجتمعك الرقمي وابق على اتصال مع جمهورك وعملائك، ففعليًا فيسبوك وإنستقرام وتويتر وغيرها من شبكات التواصل صارت مساحة مفتوحة لحوالي 50% من البشر حول العالم.

في FishEye نحفر ونعزز وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي، نبدأ بفهم أهدافك وتحديد جمهورك والاتفاق على المنصات المناسبة التي سنعمل عليها، ثم نُصمم وندير صفحاتك وقنواتك، ومع كل منشور أو تعليق ومع كل حملة مجانية أو مدفوعة يكون هدفنا أن نحقق لك أعلى عائد على الاستثمار، كل هذا مدفوعًا بالبيانات والإحصائيات وخبرتنا الممتدة ومعرفتنا بتفاصيل هذه المنصات وأفضل الممارسات على شبكات التواصل الاجتماعي.

طلب الخدمة

في كل لحظة تشتعل المنافسة على الظهور بنتائج البحث الأولى لمحركات البحث (جوجل – بينج – ياهو -…)، في كل ثانية يصبح الأمر جادًا جدًا؛ فمهما كان حضورك قويًا على المنصات الاجتماعية فإن غبت عن نتائج البحث الأولى فستُنسى!

لذا في FishEyeنعرف قيمة عمليات البحث اليومية لعملائك، فهم يبحثون عن المنتجات والخدمات والمعلومات وكل شيء عبر محركات البحث، ولذا لا بد أن يحمل موقعك الإلكتروني إجابة ونتيجة لعملية بحثهم فيظهر كنتيجة أولى ضمن عالم الخيارات المتعددة، هذا سيحتاج تحسين لموقعك ليكون مُهيئًا لمحركات البحث ومنسجمًا مع ضوابطها، وقتها سيتصدّر موقعك ويتربع على عرش أول النتائج.

معلومة تهمك!

تُظهر الدراسات أن ما يقرب من 80٪ من عمليات البحث عبر محركات البحث يتجه أصحابها للضغط على النتائج المجانية وليس على الإعلانات، هذا يعني أنه لا بد لك أن تمتلك حضورًا قويًا في نتائج البحث الأولى.

طلب الخدمة

احصل على الخدمة

يمكنك البقاء على اتصال مباشر مع خبراء ومتخصصون في عالم السينما، للاستفسار عما تريد وتوفير طلبك بشكل فوري، تواصلك معنا هي الخطوة الأولى نحو عالم من الإبداع.